تحذير شديد اللّهجة من بيتزي للاعبي الأخضر
تحذير شديد اللّهجة من بيتزي للاعبي الأخضر

تحذير شديد اللّهجة من بيتزي للاعبي الأخضر

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم تحذير شديد اللّهجة من بيتزي للاعبي الأخضر، تحذير شديد اللّهجة من بيتزي للاعبي الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

تحذير شديد اللّهجة من بيتزي للاعبي الأخضر

.

صحيفة اليوم وجّه المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خوان أنطونيو بيتزي، تحذيراً شديد اللهجة للاعبي الأخضر قبل خوض المباراة الودية الأولى بعد كأس العالم أمام المنتخب البوليفي.

وقال بيتزي في تصريحات تليفزيونية إنه لا توجد قائمة ثابتة للمنتخب السعودي وأن اللاعب الأجدر سيتم استدعاؤه، وأن من سينخفض مستواه ستستبعده الإدارة الفنية في المنتخب.

DmMEjsYWwAAqnaV_424159.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأكد بيتزي إن هناك تفاوت في الإعداد البدني للاعبين مع بداية المعسكر بسبب اختلاف البرامج الإعدادية لكل الأندية، مشيراً إلى أن المنتخب يملك الوقت لتجاوز هذا الأمر.

وأوضح أن فرص محمد السهلاوي وعبدالله المعيوف لاتزال قائمة للانضمام للمنتخب، وقال: "ننتظر منهما الأفضل"، لافتا إلى أن هناك تقارب بين مستوى الأندية وكان أمراً إيجابياً.

DmME28qW4AEg2J2_413262.jpg

وعن زيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي قال بيتزي إن لذلك الأمر إيجابيات وسلبيات، وتابع: "بالطبع سيصعب ذلك من اختياراتي للمنتخب".

وأكد على قدرة منافسة الأخضر على لقب الآسيوي، مشيراً إلى إرساله المدربين لمتابعة المنتخبات الآسيوية لجمع المعلومات عنها في مبارياتهم الودية.

وأشار بيتزي إلى أن هناك مفاوضات مع المنتخبين البرازيلي والكوري لخوض وديتين خلال الفترة المقبلة.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

تحذير شديد اللّهجة من بيتزي للاعبي الأخضر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport