لعنة الاصابات تضرب الاتفاق
لعنة الاصابات تضرب الاتفاق

لعنة الاصابات تضرب الاتفاق

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم لعنة الاصابات تضرب الاتفاق، لعنة الاصابات تضرب الاتفاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

لعنة الاصابات تضرب الاتفاق

.

صحيفة اليوم لعنة الاصابات تطارد نجوم الاتفاق حيث واصل المدافع سعد خيري برنامجه العلاجي تحت إشراف طبيب الفريق، بعد تعرضه إلى تمزق في العضلة الخلفية في وقت سابق، كما تواجد أيضًا المهاجم هزاع الهزاع في عيادة الفريق لوجود التهاب في الركبة، والتي سوف تبعده عن المشاركة في التدريبات إلى نهاية هذا الأسبوع.

YYYY_YYYYYY_302012.jpg

وأكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإتفاق تدريباته اليوم (الإثنين) على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الأوروجواياني ليوناردو راموس، وذلك خلال فترة توقف بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

YYY_YYYY_978299.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلي فيسبوك 

وركّز راموس في التدريبات على الجانب اللياقي لدى اللاعبين، قبل أن يؤدي اللاعبون عددًا من الحصص الفنية التي اختتم بها المران، وشارك في تدريبات الفريق لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيش لعدم التحاقه مع منتخب بلاده، بعد أن أدرج ضمن القائمة الاحتياطية للمنتخب. 

YYYYYYY_04092_211193.jpg

من صفحتنا على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

لعنة الاصابات تضرب الاتفاق

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport