حارس الأهلي يثير أزمة داخل الراقي
حارس الأهلي يثير أزمة داخل الراقي

حارس الأهلي يثير أزمة داخل الراقي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم حارس الأهلي يثير أزمة داخل الراقي، حارس الأهلي يثير أزمة داخل الراقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

حارس الأهلي يثير أزمة داخل الراقي

.

صحيفة اليوم أثار حارس مرمى النادي الأهلي، باسم العطالله أزمة داخل الراقي خلال الساعات الماضية بعد أن تغيب عن تدريبات أمس الثلاثاء لاعتراضه على عدم إيفاء إدارة الأهلي بوعد توقيعه على عقد احترافي.

وكان العطالله قد حصل على وعد من إدارة النادي الأهلي بتجديد عقده الذي انتهى أمس الرابع من سبتمبر الجاري، وذلك خلال معسكر الفريق الإعدادي في النمسا.

image_10_141400.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

ويعتبر الحارس العطالله هو حارس المرمى الثالث في النادي الأهلي بعد محمد العويس وياسر المسيليم الذين انضما لمعسكر المنتخب السعودي الأول، ما وضع الجهاز الفني للراقي بقيادة بابلو غويدي في مأزق.

وخلال الحصة التدريبية للأهلي أمس استعان غويدي بماجد الغامدي الحارس الرابع وحارسا فئة الشباب الذين طلبهم المدير الفني الأرجنتيني لسد النقص في حراس المرمى خلال التمرين.

DW008MMWsAAIbvU_351678.jpg

ومن المتوقع أن يتم تجديد عقد الحارس عطالله خلال اليومين المقبلين على أقصى تقدير بعد جلسة ستجمعه بمسئولي النادي الأهلي.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

حارس الأهلي يثير أزمة داخل الراقي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport