بشرى لجماهير الاهلي بعد عودة هذا النجم
بشرى لجماهير الاهلي بعد عودة هذا النجم

بشرى لجماهير الاهلي بعد عودة هذا النجم

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بشرى لجماهير الاهلي بعد عودة هذا النجم، بشرى لجماهير الاهلي بعد عودة هذا النجم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

بشرى لجماهير الاهلي بعد عودة هذا النجم

.

صحيفة اليوم زف الجهاز الطبي للنادي الأهلي خبرا سارا للجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأرجنتيني غويدي وذلك بعد أن أكد على جهازية لاعبه عبدالله السعيد، نجم الأهلي المصري السابق، وذلك بعدما غاب طوال الفترة الماضية للإصابة.

وجدير بالذكر أن اللاعب السعيد تعرض لإصابة خلال معسكر الفريق في النمسا استعدادا للموسم الجديد، وغاب عن انطلاق الراقي بالدوري..

YYYYYY_16071_527272.jpg

وشارك اللاعب في لتدريبات الجماعية للفريق، بعد التعافي تدريجيا من تلك الإصابة العضلية التي عطلت انطلاقته مع الفريق. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

 وشارك عبدالله السعيد مع منتخب مصر الصيف الماضي في نهائيات كأس العالم، بعدما خاض فترة إعارة من الأهلي المصري إلى كوبيون بالوسورا الفنلندي، وذلك على خلفية أزمة توقيعه على عقود الانضمام للزمالك في مارس الماضي قبل أن يتراجع ويجدد تعاقده مع الأهلي الذي قرر عدم استمراره واستقر على إعارته.

YYYYYY_16074_235839.jpg

من صفحتنا على انستغرام 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

بشرى لجماهير الاهلي بعد عودة هذا النجم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport