أهلاوي يُسقط مدرب الاتحاد في الإمارات
أهلاوي يُسقط مدرب الاتحاد في الإمارات

أهلاوي يُسقط مدرب الاتحاد في الإمارات

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أهلاوي يُسقط مدرب الاتحاد في الإمارات، أهلاوي يُسقط مدرب الاتحاد في الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

أهلاوي يُسقط مدرب الاتحاد في الإمارات

.

صحيفة اليوم ساهم لاعب النادي الأهلي السابق، البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، ولاعب نادي الوحدة الإماراتي الحالي في فوز ناديه على نادي شباب الأهلي دبي الذي يدربه مدرب الاتحاد السابق، لويس سييرا، بهدف نظيف سجله.

وكان ليوناردو لاعباً سابقاً في النادي الأهلي وأحبّه الكثير من جمهور الراقي، إلا أنه انقطع عن التدريبات قبل فترة الإعداد مطالباً إدارة النادي بدفع مستحقاته المتأخرة.

DmRGkZjWsAINIPf_963537.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وبهذا الفوز ارتقى الوحدة إلى صدارة المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي الإماراتي، في المباراة التي جمعته بنادي شباب الأهلي دبي يوم أمس الثلاثاء، في منافسات الجولة الأولى.

وسجل ليوناردو الهدف الوحيد بعد متابعة للكرة التي ارتدّت من العارضة وباغتها بركلة مزودجة لم يتسطع حارس شباب الأهلي دبي الذي يدربه سييرا، التعامل معها.

DmRGjvqXoAAMrQW_704890.jpg

وترددت بعض الأنباء مؤخراً بتحركات من إدارة الاتحاد لاسترجاع مدرب النادي السابق سييرا، والاستغناء عن المدرب الحالي رامون دياز، إلا أنه ليس هناك أي شيء رسمي يخص هذا الأمر حتى اللحظة الحالية.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

أهلاوي يُسقط مدرب الاتحاد في الإمارات

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport