لاعب الزمالك المصري ينتقل للدوري السعودي
لاعب الزمالك المصري ينتقل للدوري السعودي

لاعب الزمالك المصري ينتقل للدوري السعودي

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم لاعب الزمالك المصري ينتقل للدوري السعودي، لاعب الزمالك المصري ينتقل للدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

لاعب الزمالك المصري ينتقل للدوري السعودي

.

صحيفة اليوم أعلن نادي الشعلة بشكل رسمي انضمام لاعب الزماك السابق، محمود خالد شيكا، إلى صفوف الفريق معاراً من ناديه الحالي بتروجيت لمدة عام ليصبح الأجنبي الثامن في صفوف الفريق.

وكتب نادي الشعلة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بحضور رئيس نادي الشعلة فهد بن عبدالله الطفيل وعضو مجلس الإدارة سفر الدوسري تم التوقيع مع لاعب خط الوسط المصري محمود خالد إعارة قادماً من بتروجيت المصري".

DmBelBoW4AAQ8at_806835.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكان محمود خالد الشهير بـ شيكا قد خاض فترة مثّل فيها نادي الزمالك المصري في إلى أن رحل في عام 2015 ليلعب في أندية أخرى بالدوري المصري الممتاز رفقة أندية عريقة كالاتحاد السكندري والشرقية وبتروجيت.

وكان شيكا يلعب في فرق الشباب بنادي الزمالك إلى أن لعب المرة الأولى مباريات رفقة الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني السابق للنادي الأبيض أحمد حسام ميدو في 2014، وأيضا لعب تحت قيادة المدرب المخضرم حسام حسن.

1413985700_287875.jpg

وبذلك ينضم لقائمة الأجانب الـ 8 في صفوف الشعلة والتي يتخللها 7 أفارقة وآسيوي وحيد.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

لاعب الزمالك المصري ينتقل للدوري السعودي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport