إدارة الاتحاد تفاجئ دياز وجماهير العميد بهذا القرار
إدارة الاتحاد تفاجئ دياز وجماهير العميد بهذا القرار

إدارة الاتحاد تفاجئ دياز وجماهير العميد بهذا القرار

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم إدارة الاتحاد تفاجئ دياز وجماهير العميد بهذا القرار، إدارة الاتحاد تفاجئ دياز وجماهير العميد بهذا القرار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

إدارة الاتحاد تفاجئ دياز وجماهير العميد بهذا القرار

.

صحيفة اليوم في الوقت الذي كانت تتوقع جماهير الاتحاد صدور قرار حاسم بأمر المدير الفني الأرجنتيني للنمور رامون دياز وخاصة بعد تغريدات رئيس النادي نواف المقيرن والذ وجه فيه رئاسءل للجماهير ان الأدارة لن تتواني في اتخاذ القرار المناسب من أجل عودة الاتحاد لمساره الطبيعي وخاصة بعد النتائج السلبية التي تحققت مع المدير الفني الحالي دياز .

YYYYYYY_03091_614916.jpg

حيث خسر السوبر السعودي أمام الهلال ثم تعادل إيجابيا في عقر داره بمدينة جدة أمام الوصل الإماراتي في البطولة العربية للأندية الأبطال وتلاها خسارة في إقتتاح دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام الشباب بالرياض .

YYYYYYY_04092_688648.jpg

 علم موقعنا من مصادر قربة الصلة جدا بإدارة نادي الاتحاد والمدير التنفيذي لفريق كرة القدم الاستاذ خميس الزهراني أن إدارة المقيرن إجتمعت مع دياز، وتناقشت معه حول الأسباب التي أدت إلى تراجع مستوى ونتائج الفريق مع بداية الموسم الجديد، واتفقا على العمل بقوة من أجل إعادة العميد للطريق الصحيح. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  

YYYY_YYYYYYY_2_503807.jpg

وإنتهى الإجتماع بتجديد إدارة نادي الاتحاد -برئاسة نواف المقيرن- الثقة في المدرّب الأرجنتيني رامون دياز ، مؤكدةً استمراره في قيادة الفريق في المرحلة المقبلة رغم الأداء المخيّب لآمال بعض جماهير الفريق. 

ومن جهة أخرى واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد في معسكره بالإمارات تدريباته التي اهتم المدير الفني الأرجنتيني برفع اللياقة البدنية للاعبين والعمل على التجانس بين اللاعبين والذي غاب خلال اللقاءات السابقة للنمور .

YYYYYYY_05092_156823.jpg

من صفحتنا على انستغرام 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

إدارة الاتحاد تفاجئ دياز وجماهير العميد بهذا القرار

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport