حسين عبد الغني الأكبر في الدوري السعودي
حسين عبد الغني الأكبر في الدوري السعودي

حسين عبد الغني الأكبر في الدوري السعودي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم حسين عبد الغني الأكبر في الدوري السعودي، حسين عبد الغني الأكبر في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسين عبد الغني الأكبر في الدوري السعودي.

صحيفة اليوم يعد ظهير أيسر الأهلي والنصر السابق ولاعب نادي أحد الحالي حسين عبد الغني هو اللاعب الأكبر سنا في الدوري السعودي في الموسم الحالي.
اللاعب البالغ من العمر 42 عاما بدأ مسيرته الاحترافية مع الأهلي لأول مرة وهو في سن 18 عام وتحديدًا عام 1995 وحتى الآن تستمر رحلة تألق اللاعب في الملاعب السعودية.
وكان اللاعب قد لعب بقميص النصر في الفترة من 2009 إلى 2017، حيث حقق لقبين لدوري المحترفين السعودي عامي 2014 و2015 على التوالي، وكذلك حقق كأس سمو ولي العهد عام 2014.
وانتقل اللاعب لنادي نيوشاتل السويسري لخوض تجربة احتراف في أوروبا في موسم 2008/2009 ولم يشارك سوى في 19 لقاء فقط وخاض تجربة احتراف آخرى في الموسم الماضي لفريق فيريا البلغاري ومثله في 13 لقاء حيث كان يحلم بالمشاركة في كأس العالم 2018 مع منتخب الأخضر وهو الحلم الذي لم يتحقق.
ظهير الأخضر السابق انضم لصفوف أحد في الصيف بعقد لمدة موسم على سبيل الاعارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسين عبد الغني الأكبر في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية