وعد من رئيس النصر للاعبيه
وعد من رئيس النصر للاعبيه

وعد من رئيس النصر للاعبيه صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم وعد من رئيس النصر للاعبيه، وعد من رئيس النصر للاعبيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وعد من رئيس النصر للاعبيه.

صحيفة اليوم وعد سعود آل سويلم رئيس نادي النصر الحالي لاعبيه بمكافأة مالية جديدة في حال تحقيق الانتصارات في كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الجاري.
ويأمل آل سويلم في نجاح النصر في تحقيق لقب الدوري السعودي في الموسم الحالي ووضع حد للسيطرة الهلالية.
وقرر رئيس النصر مضاعفة المكافأت في حالة انهاء الشهر الحالي في صدارة الترتيب لبطولة كأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين لاسيما عقب بدأ الموسم بالفوز أمام أحد بهدفين لهدف في المدينة المنورة.
وينتظر أن يلعب النصر أمام الفيصلي في الرياض في ملعب الأمير فيصل بن فهد ثم يواجه القادسية في الخبر واللعب في الرياض مجددا أمام التعاون وفِي حال تحقيق 9 نقاط بعد هذة المواجهات سيتم منح كل لاعب 15 الف ريال.
يذكر أن لوائح النصر تنص على نيل اللاعبين الأساسين على مبلغ 3 الاف ريال بعد الفوز في كل مباراة وألف و500 للبدلاء وهو ما تم منحه للاعبين بعد الفوز في الجولة الاولى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وعد من رئيس النصر للاعبيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية