النصر يستأنف تدريباته وكارينيو يصل الى الرياض
النصر يستأنف تدريباته وكارينيو يصل الى الرياض

النصر يستأنف تدريباته وكارينيو يصل الى الرياض صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم النصر يستأنف تدريباته وكارينيو يصل الى الرياض، النصر يستأنف تدريباته وكارينيو يصل الى الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يستأنف تدريباته وكارينيو يصل الى الرياض.

صحيفة اليوم استأنف الفريق الأول بنادي النصر اليوم الأحد تدريباته بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين مساء الأمس، حيث التقى الجهاز الفني باللاعبين قبل بداية التدريبات والتي ركز خلالها مساعد المدرب على الجوانب اللياقية من خلال استخدام الكرة والجري بسرعات مختلفة. وطبق الجهاز الفني عدداً من الجمل التكتيكية من خلال مناورة كروية أجراها على نصف الملعب، قبل أن يختتم التدريب بالجري على كامل الملعب.
من جهة أخرى يصل مساء اليوم إلى مدينة الرياض مدرب الفريق الأول السيد دانييل كارينيو وسيشرف على تدريبات الفريق اعتباراً من مساء غد الإثنين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النصر يستأنف تدريباته وكارينيو يصل الى الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية