بالصور : تدشين طقم النصر الاساسي في المتجر بحضور الرئيس والمدرب كارينيو ونجوم الفريق
بالصور : تدشين طقم النصر الاساسي في المتجر بحضور الرئيس والمدرب كارينيو ونجوم الفريق

بالصور : تدشين طقم النصر الاساسي في المتجر بحضور الرئيس والمدرب كارينيو ونجوم الفريق صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم بالصور : تدشين طقم النصر الاساسي في المتجر بحضور الرئيس والمدرب كارينيو ونجوم الفريق، بالصور : تدشين طقم النصر الاساسي في المتجر بحضور الرئيس والمدرب كارينيو ونجوم الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور : تدشين طقم النصر الاساسي في المتجر بحضور الرئيس والمدرب كارينيو ونجوم الفريق.

صحيفة اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي الأستاذ سعود آل سويلم ومدرب الفريق الأول للفريق دانييل كارينيو وعدد من محترفي الفريق أجانب ومحليين تم تدشين طقم الفريق الأساسي مساء اليوم الإربعاء وطرح الطقم الفريق “الأساسي” للبيع وذلك من خلال متجر نادي النصر بالرياض. وقد شارك الإحتفالية عدد كبير من الجماهير النصراوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور : تدشين طقم النصر الاساسي في المتجر بحضور الرئيس والمدرب كارينيو ونجوم الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية