الدبل يحث لاعبي الاتفاق على مواصلة الانتصارات
الدبل يحث لاعبي الاتفاق على مواصلة الانتصارات

الدبل يحث لاعبي الاتفاق على مواصلة الانتصارات صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الدبل يحث لاعبي الاتفاق على مواصلة الانتصارات، الدبل يحث لاعبي الاتفاق على مواصلة الانتصارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدبل يحث لاعبي الاتفاق على مواصلة الانتصارات.

صحيفة اليوم اختتم الاتفاق تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب عبدالله الدبل بالنادي استعداداً لمواجهة الفيحاء غداً الجمعة ضمن جولة الوطن من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان مدرب الفريق راموس قد فرض في التدريب عدداً من التطبيقات التكتيكية، قبل أن يخصص الحصة الأخيرة للتدريبات الترفيهية.

وفي ذات الجانب حث رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل اللاعبين على مواصلة الأداء الإيجابي والظفر بنتيجة المباراة، كان ذلك في اجتماع له مع لاعبي الفريق قبل التدريبات.
وطلب الدبل من اللاعبين استغلال عامل الأرض والجمهور في كسب المباراة وعدم التفريط بالنقاط في المباريات التي تلعب بأرض الفريق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدبل يحث لاعبي الاتفاق على مواصلة الانتصارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية