الأهلاويون يناورون تكتيكًا في نصف الملعب
الأهلاويون يناورون تكتيكًا في نصف الملعب

الأهلاويون يناورون تكتيكًا في نصف الملعب صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الأهلاويون يناورون تكتيكًا في نصف الملعب، الأهلاويون يناورون تكتيكًا في نصف الملعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلاويون يناورون تكتيكًا في نصف الملعب.

صحيفة اليوم عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تدريباته، اليوم الثلاثاء، على لعب الأمير محمد العبدلله الفيصل في جدة، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي الباطن في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأدت القائمة الأساسية التي شاركت في لقاء المحرق البحريني بالبطولة العربية تدريبات استرجاعية واستشفائية داخل صالة الحديد بالنادي.

ثم حرص بقية اللاعبين على تأدية العديد من التدريبات اللياقية وتمارين الإحماء، كما شهدت التدريبات تطبيق عددٍ من الجمل الفنية الخاصة بالاستحواذ تحت ضغط وسرعة ونقل الكرة من لمسة واحدة والتمركز في كافة مراكز الملعب.

واتجه المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي إلى تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أقام مناورة فنية على منتصف الملعب مع تطبيق بعض الجمل الفنية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلاويون يناورون تكتيكًا في نصف الملعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن