دوري الامير محمد بن سلمان : الهلال يحقق فوز قاتل على الفتح ويرفض التخلي عن الصدارة
دوري الامير محمد بن سلمان : الهلال يحقق فوز قاتل على الفتح ويرفض التخلي عن الصدارة

دوري الامير محمد بن سلمان : الهلال يحقق فوز قاتل على الفتح ويرفض التخلي عن الصدارة صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري الامير محمد بن سلمان : الهلال يحقق فوز قاتل على الفتح ويرفض التخلي عن الصدارة، دوري الامير محمد بن سلمان : الهلال يحقق فوز قاتل على الفتح ويرفض التخلي عن الصدارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الامير محمد بن سلمان : الهلال يحقق فوز قاتل على الفتح ويرفض التخلي عن الصدارة.

صحيفة اليوم حقق فريق الهلال فوزا صعبا والرابع على التوالي على حساب نظيره الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم .
وسجل الفتح هدفه الأول من ضربة جزاء بالدقيقة 44 عن طريق عبد القادر الوسلاتي ، وفي الشوط الثاني بالدقيقة 59 يدرك الهلال هدف التعادل عن طريق محترفه بافيتيمبي جوميس ، وبعدها بدقيقتين أضاف كارلوس إدواردو هدف التقدم للهلال ، ليدرك الفتح هدف التعادل بالدقيقة 68 عن طريق الوسلاتي ، وقبل نهاية المباراة بدقيقة ينقذ لاعب الهلال ريفاس فريقه بالهدف الثالث والفوز ، فيما أهدر جوميس ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 75 ، ليرتفع رصيد الهلال إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة الترتيب ، وتوقف رصيد الفتح عند ثلاث نقاط في المركز العاشر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دوري الامير محمد بن سلمان : الهلال يحقق فوز قاتل على الفتح ويرفض التخلي عن الصدارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية