المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال و النفط العراقي
المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال و النفط العراقي

المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال و النفط العراقي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال و النفط العراقي، المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال و النفط العراقي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال و النفط العراقي.

صحيفة اليوم أكد مدرب فريق الهلال السعودي، جورجي جيسوس في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم بمدينة الرياض، والذي يسبق مواجهة فريقه بفريق النفط العراقي غدٍ في دور الـ 16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، بأن “البطولة بالنسبة لنا مثل أي بطولة نشارك فيها، فلا نهتم كثيراً لأسم الفريق الذي سيلعب أمامنا، لأن كل ما يهمنا هو جاهزية فريقنا”، مضيفاً: “أتمنى أن نخرج بالفوز وتقديم كرة قدم جيدة كالتي قدمها اللاعبون أمام فريق الاتحاد في الدوري المحلي”.

وعن التغييرات التي سيجريها في قائمة الفريق، قال المدرب الهلالي: “بالنسبة لمشاركة الحارس المعيوف بديلاً عن الحبسي، فلأنني أريد الاعتماد على المعيوف في هذه البطولة، وهو حارس مجتهد ودائماً يعد نفسه بطريقة إيجابية ويمتلك تاريخ يجبر الجميع على احترامه”، بينما شكر الحارس عبدالله المعيوف مدربه جيسوس على ثقته به، وقال: “أنا وزملائي اللاعبين جاهزين لمباراة النفط العراقي، ونحن رهن إشارة المدرب في أي مباراة، وسنعمل على الفوز على أرضنا وبين جماهيرنا، وهذه البطولة المهمة ستكون حافز كبير لي لأجل العودة من جديد لتمثيل المنتخب السعودي”.

من جانبه، أوضح مدرب النفط العراقي حسين أحمد بأن “فريق الهلال السعودي يمتلك جماهيرية كبيرة في العراق وهو نادٍ كبير بجماهيره ولاعبيه المحليين والدوليين”، مبيناً “سنلعب مع الهلال مباراتين، وسنحاول تخفيف الضغط على اللاعبين من الحضور الجماهيري الكبير الذي أتوقع أن تشهده المباراة”.

وأضاف: “نفتقد لخدمات اللاعب محمد داود، فهو لاعب هداف وغيابه سيكون سلبي على الفريق، ولكن نملك خيارات في نفس المركز وهي فرصة للبديل بأن يظهر بمستويات أفضل، وفنياً لا توجد مقارنة بيننا وبين الهلال كونه الأفضل”، فيما قدم اللاعب أحمد مجيد شكره لنادي الهلال على حسن الضيافة والاستقبال منذ وصولهم، قائلاً: “أشكر نادي الهلال على استقبالهم الرائع لنا، ونحن جاهزون لهذه المباراة الكبيرة، وسعداء بأن نلعب أمام الهلال الفريق الكبير بجمهوره وبلاعبيه”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال و النفط العراقي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية