الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء نفط الوسط العراقي وجيسوس يواجه الاعلام
الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء نفط الوسط العراقي وجيسوس يواجه الاعلام

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء نفط الوسط العراقي وجيسوس يواجه الاعلام صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء نفط الوسط العراقي وجيسوس يواجه الاعلام، الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء نفط الوسط العراقي وجيسوس يواجه الاعلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء نفط الوسط العراقي وجيسوس يواجه الاعلام.

صحيفة اليوم أجرى الفريق الأول بنادي الهلال مرانه الرائيس استعداداً لمواجهة النفط العراقي في دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال الاثنين المقبل.

وانطلق المران بتدريبات بدنية، ثم لياقية باستخدام الكرة، وبدأ بعد ذلك المدرب البرتغالي بشرح عدد من الجمل الفنية، واختتمت التدريبات بمناورة على جزء من الملعب.
من جانب آخر يعقد مدربا الهلال والنفط العراقي مؤتمراً صحافياً في قاعة المؤتمرات باستاد الأمير فيصل بن فهد للحديث عن المواجهة التي تجمع الفريقين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يؤدي مرانه الرئيسي للقاء نفط الوسط العراقي وجيسوس يواجه الاعلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية