راموس النصر يأخذ فرصته أساسيًّا بعد إصابة الأسترالي
راموس النصر يأخذ فرصته أساسيًّا بعد إصابة الأسترالي

راموس النصر يأخذ فرصته أساسيًّا بعد إصابة الأسترالي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم راموس النصر يأخذ فرصته أساسيًّا بعد إصابة الأسترالي، راموس النصر يأخذ فرصته أساسيًّا بعد إصابة الأسترالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راموس النصر يأخذ فرصته أساسيًّا بعد إصابة الأسترالي.

صحيفة اليوم بات في حكم المؤكد مشاركة المدافع البيروفي راموس في لقاءات النصر القادمة، وأولى المباريات التي سيخوضها راموس ستكون ضد المولدية الجزائري في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية العربية الأبطال، حيث أشار مقربون من البيت النصراوي إلى أن المدرب كارينيو قيّد اسم راموس بديلًا للبرازيلي برونو في خط الدفاع.

وعلى صعيد المسابقة المحلية، سيكون غياب الحارس الاسترالي براند جونز للإصابة في صالح مشاركة البيروفي راموس، حيث ظل راموس حبيسًا لدكة البدلاء تطبيقًا لقرار الاتحاد السعودي بتواجد 7 لاعبين أجانب على أرضية الملعب.

ويعاني خط الدفاع النصراوي من هبوط أداء أفقد الفريق 5 نقاط مهمة في مشوار السباق على اللقب، وتباين أداء عمر هوساوي وبرونو صعودًا وهبوطًا؛ ما يجعل الاستعانة بخدمات راموس مفيدةً في المرحلة المقبلة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راموس النصر يأخذ فرصته أساسيًّا بعد إصابة الأسترالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن