رئيس الاتحاد السعودي: حققنا كأس آسيا بدعم القيادة
رئيس الاتحاد السعودي: حققنا كأس آسيا بدعم القيادة

رئيس الاتحاد السعودي: حققنا كأس آسيا بدعم القيادة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رئيس الاتحاد السعودي: حققنا كأس آسيا بدعم القيادة، رئيس الاتحاد السعودي: حققنا كأس آسيا بدعم القيادة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الاتحاد السعودي: حققنا كأس آسيا بدعم القيادة.

صحيفة اليوم رفع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تحقيق المنتخب السعودي لقب كأس آسيا.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان رسمي، عن امتنانه للدعم السخي، والعناية الفائقة اللذين تحظى بهما الرياضة السعودية من القيادة الحكيمة، التي أثمرت عن تحقيق العديد من الإنجازات.

وقدم الفواز شكره الجزيل، وتقديره البالغ إلى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على حرصه الدائم، ومتابعته المباشرة للمنتخبات الوطنية، ومنها متابعته وتوجيهاته للأخضر الشاب طوال فترة إعداده ومشاركته في بطولة آسيا حتى تحقق الإنجاز.

وثمن الفواز العطاء الكبير الذي قدمه الجهازان الإداري والفني، واللاعبون طوال مباريات البطولة، حيث حققوا اللقب عبر الظفر بالفوز في كل المباريات، لاسيما في المباراة النهائية أمام المنتخب الكوري الجنوبي.

وأشار الفواز إلى أن أداء المنتخب السعودي كان مميزًا بالروح القتالية، لافتاً النظر إلى أن ذلك غير مستغرب على أبناء المملكة الذين أهدوا وطنهم الكأس الآسيوية.

وكان الأخضر الشاب قد توج بطلًا لكأس آسيا بعد فوزه على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، سجلهما تركي العمار وخالد الغنام، ليمنحا المنتخب السعودي لقب كأس آسيا 2018 للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1986 و1992.

وتألق الأخضر الشاب في منافسات كأس آسيا 2018، حيث حصل على العلامة الكاملة في دور المجموعات، ثم أطاح بأستراليا من ربع النهائي، واليابان من نصف النهائي، ليُكلل مجهوده بالتتويج باللقب القاري ويتأهل إلى كأس العالم 2019.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس الاتحاد السعودي: حققنا كأس آسيا بدعم القيادة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن