تعرف على موعد وصول الأخضر إلى الرياض
تعرف على موعد وصول الأخضر إلى الرياض

تعرف على موعد وصول الأخضر إلى الرياض صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تعرف على موعد وصول الأخضر إلى الرياض، تعرف على موعد وصول الأخضر إلى الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد وصول الأخضر إلى الرياض.

صحيفة اليوم تترقب الجماهير السعودية وصول المنتخب الوطني تحت 19 عامًا إلى المملكة، بعد تتويجه بلقب كأس آسيا 2018 على حساب كوريا الجنوبية.

وأوضح حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن بعثة الأخضر الشاب ستصل إلى الرياض، في الساعة التاسعة صباح غد الاثنين، عبر صالة الخطوط الجوية السعودية في مطار الملك خالد الدولي.

وكان الأخضر الشاب قد توج بطلًا لكأس آسيا بعد فوزه على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية، سجلهما تركي العمار وخالد الغنام، ليمنحا المنتخب السعودي لقب كأس آسيا 2018 للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1986 و1992.

وتألق الأخضر الشاب في منافسات كأس آسيا 2018، حيث حصل على العلامة الكاملة في دور المجموعات، ثم أطاح بأستراليا من ربع النهائي، واليابان من نصف النهائي، ليُكلل مجهوده بالتتويج باللقب القاري ويتأهل إلى كأس العالم 2019 في بولندا.

وحصد المنتخب السعودي تحت 19 عامًا جائزة اللعب النظيف في بطولة كأس آسيا 2018، كما توج لاعبه تركي العمار بجائزة أفضل لاعب في المسابقة القارية، بعد المستوى المميز الذي قدمه.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على موعد وصول الأخضر إلى الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن