إعلاميون عن تتويج الأخضر: يرفع الرأس.. والفال للكبار في يناير
إعلاميون عن تتويج الأخضر: يرفع الرأس.. والفال للكبار في يناير

إعلاميون عن تتويج الأخضر: يرفع الرأس.. والفال للكبار في يناير صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم إعلاميون عن تتويج الأخضر: يرفع الرأس.. والفال للكبار في يناير، إعلاميون عن تتويج الأخضر: يرفع الرأس.. والفال للكبار في يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إعلاميون عن تتويج الأخضر: يرفع الرأس.. والفال للكبار في يناير.

صحيفة اليوم قدم عدد من الإعلاميين التهنئة إلى المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، بعد تتويجه بلقب كأس آسيا 2018 عقب فوزه على كوريا الجنوبية، وتمنوا أن يُكرر أخضر الكبار الإنجاز ذاته في البطولة القارية التي ستُقام في الإمارات، شهر يناير 2019.

ورصدت “المواطن“، أبرز ردود فعل الإعلاميين السعوديين على فوز الأخضر الشاب بلقب كأس آسيا 2018، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال الإعلامي محمد البكيري: “نحن المجد والمجد لنا.. مبروك يا وطن.. أسياد آسيا”.

وكتب الإعلامي وليد الفراج: “عدنا إلى كاس العالم للكبار وللشباب وتبقى دوري أبطال آسيا وكأس أمم آسيا لتتربع السعودية مرة أخرى على قمة كرة القدم في آسيا، شكرًا لهيئة الرياضة وشكرًا لاتحاد عادل عزت واتحاد الكرة الحالي ولكل المشرفين على ملف المنتخبات، ألف مبروك يا بلد”.

وقال الإعلامي خالد الشنيف: “هذا شيء غير عادي.. هزمنا الصين وألحقناهم بأستراليا ثم اليابان ثم كوريا.. هذا المنتخب انتصر على الشرق والغرب.. عادوا أسياد آسيا.. الحمد لله الحمد لله”، وكتب أحمد المصيبيح: “ليس فقط بطلًا للقارة بأدائه بل بأخلاقه أيضًا.. منتخب يرفع الرأس.. شكرًا حمزة إدريس شكرًا عمر الغامدي ومليون شكرًا للبطل خالد العطوي”.

وعلق الإعلامي حماد الدوسري قائلًا: “مبروك للأخضر السعودي الشاب ولمدربه المميز خالد العطوي تحقيق كأس آسيا، ، أرقام المنتخب السعودي مع العطوي منذ 2016- 17 مباراة بدون أي خسارة- 3 بطولات- التأهل لكأس العالم- سجل المنتخب 43 هدفًا- تلقت شباكه 7 أهداف”.

وتفاعل الإعلامي بتال القوس مع فوز الأخضر الشاب قائلًا: “ألف مبروك ألف مبروك شكرًا لشباب الأخضر.. شكرًا خالد العطوي شكرًا حمزة إدريس شكرًا لكل فرد على هذا الإنجاز مبروك للقيادة السياسية مبروك للقيادة الرياضية”.

وتابع بتال القوس في تغريدة أخرى قائلًا: “وهذا ولدنا وفخرنا.. فاز على كل آسيا.. الصين.. أستراليا.. اليابان.. كوريا الجنوبية كل كبار آسيا خلفنا.. كأس مستحقة”، مُضيفًا: “والفال للكبار في يناير”.

وغرد الإعلامي أحمد الفهيد قائلًا: “جَدَّ فوَجد، ثم شكر وسَجَد.. خالد العطوي مدرب المنتخب السعودي الفائز بكأس آسيا للشباب أنت بطل كذلك، والتاريخ كتبك اليوم في لائحة الشرف الخاصة به ‏أسعدتنا بهذا الفريق الممتع (المصنوع من رغبة شديدة في الفوز).. رفعتم الكأس.. ورفعتم الرأس”.

وأضاف الإعلامي جمال عارف: “صرخات النصر والبطولة من نجوم منتخبنا الشاب. تستاهلون يا أبطال. أنتم الجيل الذي ننتظركم في مونديال ٢٠٢٢ أفرحتم الشعب السعودي وأثبتم أن الكرة السعودية في الطريق الصحيح لاستعادة عرش وزعامة آسيا”.

وعلق الإعلامي عدنان جستنيه قائلًا: “يا بلادي واصلي، الله معاكي ونحن معاكي واصلي. فرحة وطن بإنجاز رياضي مشرف للوطن. تهنئة من الأعماق لقيادتنا الحكيمة وللقيادة الرياضية وللاتحاد السعودي لكرة القدم وللجهازين الإداري والفني واللاعبين ولكل من كان خلف هذا الإنجاز التاريخي”.

وقال الإعلامي سلطان المهوس: “مبروك.. السعودية تتسيد زعامة القارة الآسيوية.. الحمد لله.. إنجاز تاريخي يعيد الكرة السعودية لواجهة البطولات.. منتخبنا الشاب.. منتخب الذهب.. قهر الأستراليين واليابانيين والكوريين فكان الأحق بلقب ملك القارة”.

واستكمل قائلًا: “هذا الجيل الذي قهر أعتى منتخبات القارة وبمدارسها التدريبية المختلفة وحقق كأس آسيا للشباب هو هدية الكرة السعودية.. لنحافظ على مستقبل أبطالنا الشباب.. التاريخ يعيد قوة الحضور السعودي بعد غياب عن التتويج منذ القاري منذ العام 1996م”.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إعلاميون عن تتويج الأخضر: يرفع الرأس.. والفال للكبار في يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن