هل يستفز لقاء كبار حائل ديربي الجنوب جماهيريًّا؟!
هل يستفز لقاء كبار حائل ديربي الجنوب جماهيريًّا؟!

هل يستفز لقاء كبار حائل ديربي الجنوب جماهيريًّا؟! صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هل يستفز لقاء كبار حائل ديربي الجنوب جماهيريًّا؟!، هل يستفز لقاء كبار حائل ديربي الجنوب جماهيريًّا؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هل يستفز لقاء كبار حائل ديربي الجنوب جماهيريًّا؟!.

صحيفة اليوم أثار الحضور الجماهيري الغفير لديربي حائل بين الطائي والجبلين في الأسبوع الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ10 لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، إعجاب الشارع الرياضي؛ حيث امتلأت مدرجات إستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بأنصار الفريقين؛ ما اضطر إدارة الملعب لإغلاق البوابات مبكرًا، وهو ما دفع الكثير من الجماهير إلى العودة لمنازلهم لمتابعة المباراة عبر التلفاز دون التمكن من الدخول للملعب في منظر مدهش من النادر أن يحدث بدوري الدرجة الأولى.

وتشهد الجولة المقبلة للدوري هذا الأسبوع ديربيًّا آخر، ولكن هذه المرة في جنوب المملكة، حيث يلتقي ضمك ونجران على أرض الأول، والجميع وخاصة أنصار الفريقين متفاؤلون جدًّا بأن يكون ديربي حائل قد أثار غيرة جماهير الناديين، خاصة وأن لديهما قاعدة جماهيرية عريضة، وهذا ما سيتأكد بعد غد الثلاثاء من خلال مدرجات ملعب نادي ضمك.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هل يستفز لقاء كبار حائل ديربي الجنوب جماهيريًّا؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن