حقيقة إقالة كارينيو من تدريب النصر
حقيقة إقالة كارينيو من تدريب النصر

حقيقة إقالة كارينيو من تدريب النصر

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم حقيقة إقالة كارينيو من تدريب النصر، حقيقة إقالة كارينيو من تدريب النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

حقيقة إقالة كارينيو من تدريب النصر

.

صحيفة اليوم تعالت الأصوات المطالبة بإقالة المدير الفني الأوروغوياني دانييل كارينيو من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد الخسارة في الرياض من النادي الأهلي بنتيجة 0-2 في ختام الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حتى أن الجمهور أصبح يرد على كل تغريدة لنادي النصر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، ولم يترك تغريدة حقيقة إصابة حارس مرمى الفريق برادلي جونز وطالب فيها أيضاً بإقالة كارينيو.

DrFwS77X4AI8J9g_571117.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وكانت بعض المواقع الإخبارية قد أشارت إلى اقتراب إقالة كارينيو، ولكن خرج المتحدث الرسمي ومدير المركز الإعلامي لنادي النصر، عبدالله بن زنان، في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع تويتر قاطعاً كل إشاعات رحيل مدرب النصر.

وقال بن زنان مغرداً: "كرة القدم تحتمل الفوز والخسارة، خسرنا جولة وتبقى الكثر، الخسارة ليست النهاية والتعويض ممكن"، وأضاف: "كارينيو مستمر مع الفريق ولاصحة لما يشاع".

DrGYi8WW4AAvTri_937290.jpg

وأكمل متحدث النصر الرسمي تغريدته: "لا أعلم إلى متى الانتقائية لتقنية الفار من الحكام، ضربة جزاء واضحة في الشوط الأول لم تحسب ولم يتم الرجوع لتقنية الفيديو، هاردلكم ياعالميين".

وفي رد له على تغريدة أحد الحسابات التي روجت خبر إقالة كارينيو قال: "كلام غير صحيح تأكدوا من مصادركم ولاداعي للشوشرة".

من جهته قال رئيس النصر في تغريدة على تويتر: هاردلك لكل محبي العالمي، خسارة النصر الليلة كانت مخيبة للغاية لجماهير الشمس الوفية، والمستوى الفني لم يكن مرضي تماماً، وسنعالجه بشكل عاجل، أشكر كل فرد حضر وساند الفريق.

من جانبها تفاعلت العديد من جماهير النصر مع تأكيد بقاء كارينيو مطالبين برحيله، ومنهم من أثنى على قرار الإبقاء عليه، فقال حمود: "الله يطمنك ، كارينيو ماقصر بس الحكم حسبي الله عليه حسب رمية تماس للاهلي د73 ومارجع للفار".

وقال حساب باسم اللورد: "يا رجال لا تبرر فار وبلنتيات ، الاهلي حاشرنا من اول المباراة لنهايتها، ٤ هجمات للنصر وحده منها خطيرة فقط، انت قاعد تبرر للمدرب أخطائه، وجود لاعب عالمي بالاحتياط في مباراة مهمة كارثه، مدرب خطته قدام الكبار ٣ محاور وكور طويلة بدون تكتيك من عام ٢٠١٤، لا تضيعون النصر بالمكابرة وبس".

وقال محمد اوتب: "ماتهمني ضربة الجزاء او غيره، الاهلي ماسك الكوره 90 دقيقه ومستحوذ والسبب كارينيو اللي نزع الثقه من كل لاعب نصراوي وعطاها للاعبين الاهلي وانتم تبونه يستمر ؟؟؟ اذا تبون يفلح النصر يطير كارينيو وجيبوا مدرب مثل برودوم وجارديم ولا بنصير الخامس".

وقال حساب باسم نئطه: "والله ما يفلح الفريق و كارينيو موجود".

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

حقيقة إقالة كارينيو من تدريب النصر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport