الهلال في الصدارة وخيسوس يتفوق على غويدي وكارينيو
الهلال في الصدارة وخيسوس يتفوق على غويدي وكارينيو

الهلال في الصدارة وخيسوس يتفوق على غويدي وكارينيو

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الهلال في الصدارة وخيسوس يتفوق على غويدي وكارينيو، الهلال في الصدارة وخيسوس يتفوق على غويدي وكارينيو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الهلال في الصدارة وخيسوس يتفوق على غويدي وكارينيو

.

صحيفة اليوم يتربع فريق كرة القدم بنادي الهلال على قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعدما تمكن من الفوز على مضيفه نادي القادسية في الجولة الثامنة لدوري المحترفين، وأيضاً ساعده فوز الأهلي على النصر ملاحق الهلال في الصدارة لتشتعل المراكز الأولى بالجدول عقب انتهاء الجولة.

ويأتي تفوق الهلال بسبب تكتيكات وفنيات مدربه البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، الذي لم يخسر سوى مباراة رسمية واحدة ضمن 12 لقاء رسمي خاضه رفقة الزعيم بدءاً من مباراة السوبر ضد الاتحاد في لندن والتي فاز فيها الزعيم بهدفي إدواردو وريفاس مقابل هدف للعميد أحرزه المغربي كريم الأحمدي.

DrFxEfEXQAQ_wwK_251358.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي المقدمة يتواجد الهلال في الوقت الحالي بالمركز الأول برصيد 21 نقطة وله مباراة مؤجلة مع نادي الاتفاق سيلعبها خلال يومين، وفي المركز الثاني والثالث ناديا الأهلي والنصر ولكل منهما 19 نقطة.

وبلغة الأرقام فإن خيسوس يتفوق على كل من الأرجنتيني بابلو غويدي المدير الفني للأهلي، والأوروغوياني دانييل كارينيو المدير الفني للنصر، فكلاهما تعرض للتعادل والخسارة أما خيسوس فلم يخسر إلا مباراة واحدة أمام الزمالك في السوبر السعودي المصري.

DrFwS77X4AI8J9g_603598.jpg

ويسير خيسوس بخطى ثابتة نحو التقدم شيئاً فشيئاً للمقدمة وتثبيت أقدام الهلال، وأيضاً في البطولة العربية فقد ربح مبارياته ذهاباً وإياباً وفي مباراة النفط العراقي الأخيرة فاز برباعية نظيفة.

ويعتمد خيسوس مع الهلال على مرونة تكتيكية عالية، ففي الوقت الذي يفقد فيه نجم أو نجمين أو 3 من لاعبي الفريق نجد أن ذلك لا يؤثر على أداء الفريق الجماعي ككل، علاوة على تسجيل الهلال للأهداف في كل مباراة رسمية خاضها.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الهلال في الصدارة وخيسوس يتفوق على غويدي وكارينيو

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport