الهلال يرفض هذا اللاعب بديلاً لعموري
الهلال يرفض هذا اللاعب بديلاً لعموري

الهلال يرفض هذا اللاعب بديلاً لعموري

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الهلال يرفض هذا اللاعب بديلاً لعموري، الهلال يرفض هذا اللاعب بديلاً لعموري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

الهلال يرفض هذا اللاعب بديلاً لعموري

.

صحيفة اليوم تحاول إدارة نادي الهلال الاستفادة من مكان اللاعب الإماراتي المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عمر عبدالرحمن "عموري" الذي أصيب بقطع في الرباط الصيليبي أثناء مباراة نادي الشباب في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي انتهت لصالح الزعيم بهدف دون رد.

Dp9-JmWX0AQa5eI_751361_124383.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وارتبطت العديد من الأسماء بالهلال خلال الفترة الماضية ومنذ الإعلان عن حجم إصابة عموري ومدة غيابه عن الملاعب، إلا أن التقارير أكدت توصل إدارة الزعيم لاتفاق مع اللاعب المغربي الدولي مبارك بوصوفه صاحب الـ 34 عاماً.

والغريب في الأمر أن بوصوفه لا يلعب في أي نادِ بعد انتهاء عقده في شهر يونيو الماضي مع نادي الجزيرة الإماراتي، ولكن هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب المغرب كان يستدعي اللاعب في كل تجمعات المنتخب المغربي الأول في تصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

De4GuHgXcAAaImm_181076.jpg

وبحسب تقارير صحفية فإن مصادر رسمية من داخل نادي الهلال أكدت أن الإدارة صرفت النظر عن التعاقد مع اللاعب المغربي بعد أن كاد الاتفاق يتم ويُعلن عنه رسمياً خلال أيام قليلة.

وبحسب المصادر فإن مماطلة وكيل اللاعب المغربي وتوقف نشاط الدوري أثناء بطولة الأمم الآسيوية كانا سببين كافيين لرجوع إدارة الزعيم عن قرارها بالتعاقد مع بوصوفه.

FCLokomotivMoscowvFCDinamoMoscowRussianv

وبرغم أن إدارة الهلال اجتمعت بوكيل اللاعب في الإمارات من أجل حسم الصفقة، إلا أن الأمر لم يتم حتى الآن، وفي طريقه لأن يُصرف عنه النظر تماماً.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

الهلال يرفض هذا اللاعب بديلاً لعموري

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport