صراع نصراوي اتحادي على باهبري واللاعب يعلّق
صراع نصراوي اتحادي على باهبري واللاعب يعلّق

صراع نصراوي اتحادي على باهبري واللاعب يعلّق

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم صراع نصراوي اتحادي على باهبري واللاعب يعلّق، صراع نصراوي اتحادي على باهبري واللاعب يعلّق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

صراع نصراوي اتحادي على باهبري واللاعب يعلّق

.

صحيفة اليوم بدأ صراع الأندية السعودية على النجوم المحلية مبكراً للغاية، بعدما أكدت المصادر مراقبة ناديي الاتحاد والنصر للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ونجم المنتخب السعودي الأول هتان باهبري للتفاوض معه ومحاولة الحصول على توقيعه للعب في أحد الناديين الكبار، خاصة بعد المستوى الفني اللافت الذي يقدمه اللاعب رفقة النادي والمنتخب.

وينتهي عقد باهبري مع الليوث نهاية شهر يوينو من العام المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادِ فور دخول فترة الانتقالات الشتوية إذا لم يجدد مع ناديه الحالي.

Dq8Jw1AX0AAM2TR_892914.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وتبلغ القيمة السوقية لهتان في الوقت الحالي وفقاً لموقع transfermarkt العالمي حوالي مليون دولار.

يذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الشباب قال في تصريحاته بعد فوز ناديه على الوحدة بهدف نظيف أحرزه باهبري، إن النادي لن يفرط في نجومه وسيسعى بالتأكيد لتجديد عقود اللاعبين الذي يرغبون في تمثيل الليوث الفترة المقبلة، مبيناً أن النادي سيقدم العروض التجديدية المناسبة لهتان باهبري ونجوم الفريق تليق بهم وبموهبتهم.

Dq8o2OxWsAEaSFd_130790.jpg

من جانبه رفض اللاعب الشبابي الإفصاح عن وجهته المقبلة، مكتفياً بالقول إن لديه عقداً حالياً مع نادي الشباب، وأنه يركز مع ناديه من أجل تقديم أفضل المستويات ومواصلة التحضير رفقة المنتخب السعودي الأول لبطولة كأس الأمم الآسيوية في الإمارات يناير المقبل.

وعقب الفوز الذي حققه نادي الشباب بأقدام باهبري أصبح الليوث في المركز الخامس برصيد 15 نقطة وهو نفس رصيد ضحيته في المباراة "نادي الوحدة".

Dq8DLoDXgAINPjZ_457068.jpg

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

صراع نصراوي اتحادي على باهبري واللاعب يعلّق

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport