مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو!
مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو!

مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو! صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو!، مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو!.

صحيفة اليوم أكد مدير الكرة الجديد في صفوف نادي بيراميدز المصري “إبراهيم حسن” أن ناديه لن يتخلى عن خدمات نجم الفريق الأول اللاعب البرازيلي الشاب “كينو” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
كينو ارتبط بقوة بالانتقال إلى صفوف ناديا الاتحاد والهلال في الدوري السعودي بالموسم الجاري كما أكدت تقارير مصرية تلقى اللاعب عروض صينية تصل قيمته إلى أكثر من 15 مليون دولار.
وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية: ” رحيل كينو؟ الإدارة لم تفاتح الجهاز الفني بقيادة حسام حسن في هذا الملف”.
وأضاف: “بيراميدز متمسك باستمرار كينو، ولا أعتقد أن النادي بحاجة لبيع أي لاعب بمقابل ضخم والتنازل عن بناء فريق قوي ينافس على البطولات”.
وانتقل كينو من بالميراس البرازيلي إلى نادي بيراميدز قبل انطلاق الموسم الحالي في الدوري، صاحب الـ 29 عاما لعب 10 مباريات هذا الموسم مع بيراميدز ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مديرة الكرة في بيراميدز: لن نتخلى عن كينو!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية