نادي الاتحاد ينتظرون من عراب الرياضة “ال الشيخ” القصة الكاملة مابين معاذ وعبدالغني
نادي الاتحاد ينتظرون من عراب الرياضة “ال الشيخ” القصة الكاملة مابين معاذ وعبدالغني

نادي الاتحاد ينتظرون من عراب الرياضة “ال الشيخ” القصة الكاملة مابين معاذ وعبدالغني صحيفة اليوم نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم نادي الاتحاد ينتظرون من عراب الرياضة “ال الشيخ” القصة الكاملة مابين معاذ وعبدالغني، نادي الاتحاد ينتظرون من عراب الرياضة “ال الشيخ” القصة الكاملة مابين معاذ وعبدالغني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نادي الاتحاد ينتظرون من عراب الرياضة “ال الشيخ” القصة الكاملة مابين معاذ وعبدالغني.

صحيفة اليوم طلب رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ من اللاعبين حسين عبدالغني وحسن معاذ الحضور إلى مكتبه الأحد المقبل، حيث كتب تغريدة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس، قائلا فيها «طلبت من الكابتن حسين عبدالغني والكابتن حسن معاذ الحضور لي يوم الأحد»، وذلك على إثر الأحداث المصاحبة للقاء الاتحاد وأحد، خلال منافسات الجولة الماضية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكتب رئيس الاتحاد نواف المقيرن على حسابه «طالما أن الملف بين يدي عراب النهضة في رياضتنا، فالإنصاف سيأتي، والقرار سيقبل أيا كان».

حل المشكلة
يتوقع النقاد الرياضيون أن يعمل آل الشيخ على حل المشكلة بين اللاعبين، وأنه يهدف من هذا الطلب إلى الصلح بينهما، بعد أن وصلت القضية إلى مستوى كبير من الإشكاليات، حيث تم رفع شكوى بها إلى الشرطة من خلال عبدالغني، الذي سارع إلى تقديم بلاغ في الشرطة، وهو معرض للضرب وعليه آثار الدم على وجهه.
تكرار المشهد
لم تكن مشاجرة اللاعبين في ممر غرف الملابس هي الأولى، فقد سبق أن وقعت مشاجرة بين النجمين 2015، عندما كان يلعب عبدالغني للنصر، وكان معاذ يلعب للشباب، وجمعتهما مباراة في بطولة دوري جميل عبداللطيف للمحترفين، وكان عبدالغني يملك الكرة فقام معاذ بالدخول عليه بشكل عنيف من الخلف، ودخل اللاعبان في شجار، لكن الحكم تمكن من الفصل بينهما، ثم طرد معاذ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نادي الاتحاد ينتظرون من عراب الرياضة “ال الشيخ” القصة الكاملة مابين معاذ وعبدالغني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية