عمر خربين ينعش فريق الهلال قبل مواجهة الاتفاق
عمر خربين ينعش فريق الهلال قبل مواجهة الاتفاق

عمر خربين ينعش فريق الهلال قبل مواجهة الاتفاق صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم عمر خربين ينعش فريق الهلال قبل مواجهة الاتفاق، عمر خربين ينعش فريق الهلال قبل مواجهة الاتفاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمر خربين ينعش فريق الهلال قبل مواجهة الاتفاق.

صحيفة اليوم جورجي جيسوس

موقع عبر صحيفة البيان – أكد رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، لويس فيليبي فييرا، أنه لا يستبعد ترك المدرب البرتغالي جورجي جيسوس ، تدريب نادي الهلال السعودي من أجل والعودة مرة أخرى إلى الدوري البرتغالي وتدريب بنفيكا.

وقال فييرا في تصريحات نشرتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية ، إنه لم يغلق الباب أبداً في وجه جيسوس، مرجحاً أنه بالإمكان عودته مرة أخرى أخرى لقيادة بنفيكا في المستقبل.

وتحدث فييرا عن  قربه من مدرب بنفيكا وسبورتنج لشبونة السابق والمدير الفني الحالي للزعيم ، مضيفاً ” لا أستطيع التخمين بما سيحدث في المستقبل، لكن كل ما أستطيع قوله هو أنني صديق لحيسوس، نتحدث من حين لآخر عبر الهاتف”.

ويتصدر الهلال ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين” تحت قيادة المدرب البرتغالي برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات متتالية، كما يملك مباراة مؤجلة في رصيده.

وأصبح البرتغالي جورجي جيسوس، أول مدرب يقود الهلال لتحقيق سبعة انتصارات على التوالي في بطولة الدوري السعودي.

كما اقترب البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال من معادلة رقم  جوسيه مانويل مدرب الاتحاد، والذي حقق ثمانية انتصارات في بطولة الدوري السعودي موسم 2010-2011.

تعرف على التشكيلة الأغلى قيمة في الدوري السعودي للمحترفين

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمر خربين ينعش فريق الهلال قبل مواجهة الاتفاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360