بشرة سارة لفريق الاتحاد بطلها  فواز القرني
بشرة سارة لفريق الاتحاد بطلها فواز القرني

بشرة سارة لفريق الاتحاد بطلها فواز القرني صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بشرة سارة لفريق الاتحاد بطلها فواز القرني، بشرة سارة لفريق الاتحاد بطلها فواز القرني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بشرة سارة لفريق الاتحاد بطلها فواز القرني.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان- كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، حقيقة تدخله في تعيين رامون دياز مدرباً لفريق الاتحاد.

وتعاقد نادي الاتحاد السعودي، مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بداية الموسم لقيادة الفريق، وبعد النتائج السيئة تم اقالته.

ودخل الاتحاد مع فريق الزمالك بصراع للحصول على خدمات رامون دياز، قبل أن يحسم الأمر تركي آل الشيخ ويقود المدرب لفريق الاتحاد.

ورد تركي آل الشيخ، على أسئلة جماهير الاتحاد، عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأكد لهم أنه لم يتدخل بتعاقد نادي الاتحاد مع رامون دياز.

وأشار إنه لم ينسب إسم دياز لإدارة الاتحاد، وإنه تعرض لدوامة من المشاكل  بسبب دياز.

يذكر أن فريق الاتحاد يتذيل ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد نقطتين.
فيديو: تعرف على التشكيلة الأغلى قيمة في الدوري السعودي للمحترفين

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بشرة سارة لفريق الاتحاد بطلها فواز القرني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360