صور .. تركي آل الشيخ يستقبل آبطال آسيا
صور .. تركي آل الشيخ يستقبل آبطال آسيا

صور .. تركي آل الشيخ يستقبل آبطال آسيا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صور .. تركي آل الشيخ يستقبل آبطال آسيا، صور .. تركي آل الشيخ يستقبل آبطال آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صور .. تركي آل الشيخ يستقبل آبطال آسيا.

صحيفة اليوم استقبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، المنتخب السعودي تحت 19 عامًا لكرة القدم وذلك بعد فوزه ببطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا في إندونيسيا.

ونشر الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة على تويتر صورًا من استقبال تركي آل الشيخ واحتفاء هيئة الرياضة بنجوم الأخضر الشاب بعد فوزهم بالبطولة الآسيوية للمرة الثالثة في تاريخ الكرة السعودية.

كما استقبل تركي آل الشيخ الجهاز الفني والجهاز الإداري لمنتخب السعودية تحت 19 عامًا في مقر الهيئة العامة للرياضة.

تأهل المنتخب السعودي تحت 19 عامًا، إلى بطولة كأس العالم في بولندا صيف العام المقبل، بعد فوزه على منتخب أستراليا في دور ربع النهائي بثلاثية مقابل هدف.

تُوج اللاعب تركي العمار نجم نادي الشباب ومنتخب السعودية تحت 19 عامًا بلقب أفضل لاعب في البطولة الآسيوية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صور .. تركي آل الشيخ يستقبل آبطال آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن