منتصف يناير موعد السوبر الإيطالي في الجوهرة
منتصف يناير موعد السوبر الإيطالي في الجوهرة

منتصف يناير موعد السوبر الإيطالي في الجوهرة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم منتصف يناير موعد السوبر الإيطالي في الجوهرة، منتصف يناير موعد السوبر الإيطالي في الجوهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منتصف يناير موعد السوبر الإيطالي في الجوهرة.

صحيفة اليوم قالت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية إن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم حدد منتصف يناير المقبل موعدًا لإقامة مباراة السوبر الإيطالي بين ناديي ميلان ويوفنتوس.

وأكدت الصحيفة أن موعد المباراة لم يُحدد بعد ولكن المباراة قد تُقام ما بين 12 إلى 16 يناير المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويذكر أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يُقيم مباراة السوبر للمرة العاشرة خارج الأراضي الإيطالية حيث أقيم من قبل أعوام ” 1993، 2002، 2003، 2009، 2010، 2012، 2014، 2015 ، 2016″ خارج إيطاليا.

وكان نادي يوفنتوس تُوج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بينما فاز نادي ميلان بلقب كأس إيطاليا على حساب نادي لاتسيو في الموسم الماضي.

ويذكر أن ملعب الجوهرة المشعة استضاف مباراة المنتخب البرازيلي ضد منتخب الأرجنتين ضمن منافسات البطولة الرباعية الدولية والتي استضافتها المملكة مؤخرًا.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منتصف يناير موعد السوبر الإيطالي في الجوهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن