فيفا يحتفل بتتويج الاتحاد بـ أبطال آسيا في 2005
فيفا يحتفل بتتويج الاتحاد بـ أبطال آسيا في 2005

فيفا يحتفل بتتويج الاتحاد بـ أبطال آسيا في 2005 صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيفا يحتفل بتتويج الاتحاد بـ أبطال آسيا في 2005، فيفا يحتفل بتتويج الاتحاد بـ أبطال آسيا في 2005 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيفا يحتفل بتتويج الاتحاد بـ أبطال آسيا في 2005.

صحيفة اليوم احتفل الاتحاد الدولي لكرة القدم بمرور 13 عامًا على تتويج نادي الاتحاد ببطولة دوري أبطال آسيا في عام 2005.

وقال حساب فيفا الرسمي والناطق باللغة العربية عبر تويتر: في مثل هذا اليوم من عام 2005، تُوج نادي الاتحاد السعودي بطلًا لدوري أبطال آسيا للمرة الثانية على التوالي، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.

وأضاف فيفا: النادي الوحيد حتى اليوم الذي فاز باللقب مرتين على التوالي.

وكان الاتحاد تُوج في الخامس من نوفمبر في عام 2005 بلقب دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نادي العين الإماراتي في لقاء الإياب برباعية مقابل هدفين.

ويذكر أن الاتحاد كان تمكن أيضًا من الفوز بلقب دوري الأبطال الآسيوي في عام 2004 على حساب نادي سيونجنام إف سي من دولة كوريا الجنوبية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيفا يحتفل بتتويج الاتحاد بـ أبطال آسيا في 2005، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن