قصي الفواز: أبطال آسيا هم منتخب الأحلام
قصي الفواز: أبطال آسيا هم منتخب الأحلام

قصي الفواز: أبطال آسيا هم منتخب الأحلام صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قصي الفواز: أبطال آسيا هم منتخب الأحلام، قصي الفواز: أبطال آسيا هم منتخب الأحلام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قصي الفواز: أبطال آسيا هم منتخب الأحلام.

صحيفة اليوم أعرب قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن سعادته بتتويج المنتخب السعودي تحت 19 عامًا ببطولة كأس أمم آسيا.

وكان الأخضر الشاب تفوق على المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في إندونيسيا.

وتحدث قصي الفواز لقنوات  KSA SPORTS قائلًا: سعيد للغاية بفوز هذا المنتخب بالبطولة الآسيوية، هذا نتيجة عمل وجهد كبير من قبل الجهاز الفني والجهاز الإداري واللاعبين.

وتابع قصي الفواز: حقيقة معالي المستشار تركي آل الشيخ لم يُقصر وكان يُشرف على كل كبيرة وصغيرة تخص المنتخب حتى تمكن من تحقيق اللقب، هذا المنتخب جيد وتشعر أنه منتخب كبير، وهؤلاء الأبطال هم منتخب الأحلام للكرة السعودية خلال المستقبل، كل التوفيق لهم.

وأضاف رئيس اتحاد القدم: هدفنا دائمًا كان تذليل العقبات أمام اللاعبين ونجحنا في هذا الأمر، وهم يستحقون التتويج بالبطولة الآسيوية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قصي الفواز: أبطال آسيا هم منتخب الأحلام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن