صناعة وإنجاز سعودي 100 %
صناعة وإنجاز سعودي 100 %

صناعة وإنجاز سعودي 100 % صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم صناعة وإنجاز سعودي 100 %، صناعة وإنجاز سعودي 100 % ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صناعة وإنجاز سعودي 100 %.

صحيفة اليوم لا يزال فوز المنتخب السعودي تحت 19 عامًا ببطولة كأس الأمم الآسيوية تحت 19 عامًا في إندونيسيا، يُسعد جميع من في الشارع الرياضي السعودي، بالإضافة إلى قيادات الرياضة ونجوم الكرة السابقين.

وتُعد النقطة الأبرز في فوز المنتخب السعودي ببطولة كأس أمم آسيا تحت 19 عامًا، هو أن الجهاز الفني بالكامل جهاز وطني سعودي، حيث لم يتم الاستعانة بمدرب أجنبي لقيادة الأخضر الشاب للتتويج ببطولة كأس الأمم الآسيوية.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب السعودي المُتوج بالبطولة من خالد العطوي مديرًا فنيًّا للأخضر الشاب، أحمد المالكي مساعد المدرب، عمر الغامدي مدير المنتخب، بندر الأحمدي المشرف الفني على الفئات السنية للمنتخبات، حمزة إدريس المشرف العام على الفئات السنية للمنتخبات السعودية.

وجاء فوز الأخضر الشاب بالبطولة الآسيوية وذلك بعد التفوق على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين لهدف في مباراة كانت أقيمت بالأمس في إندونيسيا.

وتمكن الأخضر من التتويج بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الفوز بها عامي 1986 على منتخب البحرين، وعلى منتخب كوريا الجنوبية عام 1992.

وضمن منتخب السعودية تحت 19 عامًا التأهل إلى بطولة كأس العالم صيف العام المقبل في بولندا، بعد الفوز على منتخب أستراليا بثلاثية مقابل هدف في دور ربع النهائي.

وكان سعد الشهري المدير الفني السابق لنادي الاتفاق، أثنى على المجهود الذي قام به المدرب الوطني خالد العطوي لقيادة الأخضر للتتويج بالبطولة الآسيوية، مضيفًا أنه قام بجمع لاعبي هذا المنتخب من كل منطقة ونادٍ في المملكة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صناعة وإنجاز سعودي 100 %، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن