الهلال يخسر 3 أجانب حتى يناير
الهلال يخسر 3 أجانب حتى يناير

الهلال يخسر 3 أجانب حتى يناير صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الهلال يخسر 3 أجانب حتى يناير، الهلال يخسر 3 أجانب حتى يناير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يخسر 3 أجانب حتى يناير.

صحيفة اليوم تبعًا للتطورات المتلاحقة في موضوع تأجيل الدوري، قررت إدارة نادي الهلال، بحسب مصادر خاصة لـ”المواطن“، تعليق التعاقد مع المغربي مبارك بوصوفة الذي لا يرتبط بأي عقد حتى الآن، وكان من المقرر أن يكون بوصوفة بديلًا للإماراتي عمر عبدالرحمن المصاب حتى نهاية الموسم.

وبحسب المصادر فإن الإدارة الهلالية تابعت المستجدات في شأن توقف الدوري أثناء كأس أُمم آسيا، ورأت الإدارة الهلالية انتظار قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن التوقف، حيث من المرجح أن يصدر قرار توقف المنافسة المحلية التي لن يحتاج معها الهلال للتعاقد مع لاعب “حر” كما هي حالة مبارك بوصوفة، وبالتالي التريث حتى بدء الفترة الشتوية للتعاقد مع أجنبي سواء بشراء العقد أو الإعارة.

ويستكمل الهلال الشهرين القادمين بالأجانب الـ7 المقيدين في سجلاته، إلا  أن خطة جيسوس داخل الملعب حدّت من الاستفادة من مشاركة السوري عمر خربين والفنزويلي ريفاس؛ بسبب اعتماده على مهاجم واحد هو الفرنسي جوميز.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال يخسر 3 أجانب حتى يناير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن