جيسوس: الاتفاق منافس غير سهل
جيسوس: الاتفاق منافس غير سهل

جيسوس: الاتفاق منافس غير سهل صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم جيسوس: الاتفاق منافس غير سهل، جيسوس: الاتفاق منافس غير سهل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جيسوس: الاتفاق منافس غير سهل.

صحيفة اليوم أوضح المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن فريقه يدخل برغبة كبيرة من أجل الفوز على نادي الاتفاق غدًا في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث جيسوس في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والاتفاق قائلًا: ندخل برغبة شديدة في لقاء الغد لمواصلة الانتصارات والظفر بالنقاط الثلاث.

وأضاف جيسوس: نحترم جميع المنافسين، ومنافسنا غدًا قدم مستويات جيدة في الدوري، ونحن نتوقع أن نجد صعوبة في لقاء الغد؛ كون الاتفاق حقق نتائج جيدة بالدوري.

وتابع جيسوس: تصدرنا للدوري يدفعنا لمواصلة التقدم في مشوارنا بالدوري، ولن نحكم على منافسنا الاتفاق بناء على نتيجة مباراته الأخيرة، وسنستعد بكل قوة للمباراة.

وأكمل جيسوس حديثه قائلًا: علينا الاجتهاد أكثر ومواصلة العمل والسير خطوة بخطوة حتى نصل إلى هدفنا.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جيسوس: الاتفاق منافس غير سهل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن