مركز الملك سلمان يوزع 5500 سلة غذائية و4000 كرتون تمر بساحل حضرموت
مركز الملك سلمان يوزع 5500 سلة غذائية و4000 كرتون تمر بساحل حضرموت

مركز الملك سلمان يوزع 5500 سلة غذائية و4000 كرتون تمر بساحل حضرموت صحيفة اليوم نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم مركز الملك سلمان يوزع 5500 سلة غذائية و4000 كرتون تمر بساحل حضرموت، مركز الملك سلمان يوزع 5500 سلة غذائية و4000 كرتون تمر بساحل حضرموت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان يوزع 5500 سلة غذائية و4000 كرتون تمر بساحل حضرموت.

صحيفة اليوم دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أمس بالمكلا توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وتشمل المساعدات توزيع 5500 سلة غذائية لعدد من الفئات المستهدفة في مديريتي المكلا وحجر و4000 كرتون من التمور للأسر المحتاجة في مديريتي المكلا والشحر تستهدف مرضى أمراض الدم الوراثية الثلاسيميا والمعاقين مرضى السرطان والفشل الكلوي والطلاب والنازحين والمتعاقدين المنقطعة رواتبهم في مكتب الصحة والأسر المحتاجة.

وفي حفل التدشين الذي حضره وكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني وممثلو القوات السعودية في التحالف العربي بساحل حضرموت أعرب المحافظ البحسني عن سعادته بتدشين هذه المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وقال المحافظ إن هذا الدعم ليس بغريب على مملكة الحزم ويأتي استمرارًا للتدخلات العاجلة لمركز الملك سلمان والتي شملت قبل ذلك توزيع 50 ألف سلة غذائية في وادي حضرموت وتنفيذ العديد من البرامج الإغاثية والإنسانية.

وتطرق محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني إلى العلاقة المتميزة بين حضرموت والمملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدًا أنها علاقات أخوة وجوار وترابط وصلة رحم، وقال إن أبناء حضرموت والوطن كافة لن ينسوا الموقف البطولي للمملكة إلى جانب اليمن عندما أراد أعداؤها اختطافها من محيطها الخليجي والعربي فكان الرد السريع من الملك سلمان بن عبدالعزيز بمنع هذا التطاول عبر عاصفة الحزم. بدوره أعرب الرائد طيار أحمد بن سعد عسيري في كلمة نيابة عن القوات السعودية بساحل حضرموت عن سعادته بالمشاركة في تدشين المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للفئات المستهدفة في حضرموت، وقال إن هذه المساعدات تأتي تنفيذًا للحملة التي دشنت في الرياض واشتملت على تسيير 69 حافلة تحمل ألفًا و57 طنًا من المواد الغذائية تم تخصيص 407 أطنان لمحافظة حضرموت بواقع 5500 سلة بالإضافة إلى 24 طنًا من التمور.

وأكد أن المركز يحظى بدعم مباشر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان لتقديم كل الدعم والمساعدات الغذائية والإنسانية للجمهورية اليمنية، شاكرًا جهود الشريك المنفذ ائتلاف الخير في إيصال هذه المساعدات لمحتاجيها.

وكان الناطق الرسمي لائتلاف الخير صالح باناعمة قد أوضح في كلمة له أن عدد ما تم توزيعه من مساعدات تجاوزت الـ 80 ألف سلة غذائية في ساحل ووادي حضرموت، متطرقًا إلى جهود ائتلاف الخير في إيصال المساعدات الإنسانية لكل شبر من محافظات الوطن منذ بدء نشاطه في العام 2015م.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مركز الملك سلمان يوزع 5500 سلة غذائية و4000 كرتون تمر بساحل حضرموت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة