بكلمته الأخيرة.. ولد الشيخ: الحوثيون غير مستعدين للحل (شاهد)
بكلمته الأخيرة.. ولد الشيخ: الحوثيون غير مستعدين للحل (شاهد)

بكلمته الأخيرة.. ولد الشيخ: الحوثيون غير مستعدين للحل (شاهد) صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم بكلمته الأخيرة.. ولد الشيخ: الحوثيون غير مستعدين للحل (شاهد)، بكلمته الأخيرة.. ولد الشيخ: الحوثيون غير مستعدين للحل (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بكلمته الأخيرة.. ولد الشيخ: الحوثيون غير مستعدين للحل (شاهد).

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- بكلمته الأخيرة كمبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن أكد إسماعيل ولد الشيخ أحمد أن الحوثيين غير مستعدين للحل السياسي، ولا يهتمون بمصالح الشعب اليمني.

ودعا ولد الشيخ أحمد إلى إعادة إحياء المفاوضات السياسية لحل الأزمة في اليمن.

وكان المبعوث الأممي إلى اليمن طلب الإعفاء من منصبه قبيل انتهاء مدته.وفق العربية 

وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة ستيفان دوجاريك، إن وسيط المنظمة باليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد سيتنحى عندما ينتهي عقده الحالي في نهاية فبراير /شباط بعد نحو 3 سنوات في وظيفته.

وأضاف دوجاريك "في هذه اللحظة، ينصب تفكيره على الشعب اليمني الذي مزقه هذا الصراع، والذي يتحمل واحدة من أكثر الأزمات الإنسانية تدميرا في العالم".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بكلمته الأخيرة.. ولد الشيخ: الحوثيون غير مستعدين للحل (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز