أردوغان يصل إلى موريتانيا قادما من الجزائر
أردوغان يصل إلى موريتانيا قادما من الجزائر

أردوغان يصل إلى موريتانيا قادما من الجزائر صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أردوغان يصل إلى موريتانيا قادما من الجزائر، أردوغان يصل إلى موريتانيا قادما من الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان يصل إلى موريتانيا قادما من الجزائر.

صحيفة اليوم وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط، في زيارة تستغرق عدة ساعات، قادما من الجزائر، عقب انتهاء زيارته التي قام بها إلى هناك وألتقى خلالها بالرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.

واستقبل اردوغان الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، في مطار نواكشوط الدولي، رفقة الوزير الأول، يحيى ولد حدمين، وقائد الأركان العامة للجيوش، الفريق محمد ولد الشيخ محمد أحمد، ومسؤولين آخرين.

وبدأ الرئيس التركي، الإثنين الماضي، جولة في عدد من دول إفريقيا الغربية، تشمل الجزائر وموريتانيا ومالي والسنغال، تستمر 5 أيام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان يصل إلى موريتانيا قادما من الجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي