ترامب يقيل تيلرسون ويعيّن بومبيو وزيرا للخارجية خلفا له
ترامب يقيل تيلرسون ويعيّن بومبيو وزيرا للخارجية خلفا له

ترامب يقيل تيلرسون ويعيّن بومبيو وزيرا للخارجية خلفا له صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم ترامب يقيل تيلرسون ويعيّن بومبيو وزيرا للخارجية خلفا له، ترامب يقيل تيلرسون ويعيّن بومبيو وزيرا للخارجية خلفا له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب يقيل تيلرسون ويعيّن بومبيو وزيرا للخارجية خلفا له.

صحيفة اليوم نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية — أقال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الثلاثاء، وزير الخارجية، ريكس تيلرسون، معلنا عن تعيين مايك بومبيو، رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية أو ما يُعرف بـ"CIA."

وقال ترامب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر إن جينا هاسبيل ستكون رئيسة الاستخبارات الجديدة خلفا لبومبيو، حيث قال في تغريدته: "مايك بومبيو رئيس الـCIA سيكون وزير خارجيتنا الجديد، وسيقوم بدور رائع."

وتابع ترامب في تغريدته: "شكرا ريكس تيلرسون لخدماته، جينا هاسبيل ستصبح رئيسة الـCIA وأول امرأة تختار (لهذا المنصب) مبروك للجميع."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب يقيل تيلرسون ويعيّن بومبيو وزيرا للخارجية خلفا له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic