مصرع 21 شخصا بينهم صحفيين في تفجير مزدوج بالعاصمة الأفغانية كابول
مصرع 21 شخصا بينهم صحفيين في تفجير مزدوج بالعاصمة الأفغانية كابول

مصرع 21 شخصا بينهم صحفيين في تفجير مزدوج بالعاصمة الأفغانية كابول صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم مصرع 21 شخصا بينهم صحفيين في تفجير مزدوج بالعاصمة الأفغانية كابول، مصرع 21 شخصا بينهم صحفيين في تفجير مزدوج بالعاصمة الأفغانية كابول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 21 شخصا بينهم صحفيين في تفجير مزدوج بالعاصمة الأفغانية كابول.

صحيفة اليوم قال مسؤولون إن تفجيرين وقعا في العاصمة الأفغانية كابول، صباح اليوم الاثنين، مما أدى إلى مقتل ما لا يقل عن 21 شخصا من بينهم مصور لوكالة الأنباء الفرنسية.

وأعلنت وزارة الصحة الأفغانية، أن 21 شخصا قتلوا وأصيب 40 آخرون في هجومين نفذ أحدهما انتحاري على دراجة نارية، في كابول قرب مقر أجهزة الاستخبارات الأفغانية.

ووقعت عملية انتحارية ثانية استهدفت صحفيين هرعوا إلى موقع الاعتداء الأول قرب مقر أجهزة الاستخبارات الأفغانية.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية إن جميع الضحايا مدنيون.

بدورها، أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، مقتل أحد مصوريها في تفجير كابول، وقالت الوكالة، عبر حسابها على "تويتر" إن المصور شاه ماراي قتل في التفجير.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع 21 شخصا بينهم صحفيين في تفجير مزدوج بالعاصمة الأفغانية كابول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي