ثالث دولة تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.. غدًا
ثالث دولة تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.. غدًا

ثالث دولة تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.. غدًا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم ثالث دولة تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.. غدًا، ثالث دولة تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.. غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ثالث دولة تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.. غدًا.

صحيفة اليوم أعلن المحلل السياسي والإعلامي الإسرائيلي، شمعون آران، عن الدولة الثالثة التي ستنقل سفارتها من عاصمة الاحتلال الإسرائيلي تل أبيب إلى القدس المحتلة غدًا، عقب أيام من افتتاح الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا سفارتها هناك، ومن قبلها دولة جواتيمالا.

وغرد آران عبر حسابه على تويتر قائلاً: "‏سفارة ‎باراجواي التي ستفتتح غدًا في أورشليم القدس هي الثالثة التي تفتتح في العاصمة، بعد الولايات المتحدة وجواتيمالا"، مشيرًا إلى أن رئيس باراجواي ‎سيلتقي غدًا برئيس الكيان الصهيوني ورئيس الوزراء.

وتابع متسائلاً: "أي دولة ستكون التالية؟ ‎هوندوراس أم رومانيا أم المجر أم التشيك؟".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ثالث دولة تنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.. غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون