حسن منهاج.. أمريكي مسلم ينتقد وضع الأقليات في الولايات المتحدة
حسن منهاج.. أمريكي مسلم ينتقد وضع الأقليات في الولايات المتحدة

حسن منهاج.. أمريكي مسلم ينتقد وضع الأقليات في الولايات المتحدة صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم حسن منهاج.. أمريكي مسلم ينتقد وضع الأقليات في الولايات المتحدة، حسن منهاج.. أمريكي مسلم ينتقد وضع الأقليات في الولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسن منهاج.. أمريكي مسلم ينتقد وضع الأقليات في الولايات المتحدة.

صحيفة اليوم حسن منهاج، نجم برنامج “ديلي شو” يصف نفسه بأنه "متفائل غاضب"، فهو غير سعيد بالطريقة التي تُعامل بها الأقليات في أمريكا، لكنه متفائل بالإمكانيات التي تتمتع بها الديمقراطية هناك. شاهد هذا الفيديو ضمن سلسلة ‪CNN‬ التي نعرضها على موقعنا في شهر رمضان “"25 مسلماً من المؤثرين في أمريكا."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسن منهاج.. أمريكي مسلم ينتقد وضع الأقليات في الولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic