إطلاق سراح "رهينة" أمريكي في فنزويلا.. وترامب ينتظره في البيت الأبيض
إطلاق سراح "رهينة" أمريكي في فنزويلا.. وترامب ينتظره في البيت الأبيض

إطلاق سراح "رهينة" أمريكي في فنزويلا.. وترامب ينتظره في البيت الأبيض صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم إطلاق سراح "رهينة" أمريكي في فنزويلا.. وترامب ينتظره في البيت الأبيض، إطلاق سراح "رهينة" أمريكي في فنزويلا.. وترامب ينتظره في البيت الأبيض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق سراح "رهينة" أمريكي في فنزويلا.. وترامب ينتظره في البيت الأبيض.

صحيفة اليوم أعلنت الحكومة الفنزويلية، مساء اليوم، أن المواطن الأمريكي جوشوا هولت، وزوجته، في طريقهما الآن عائدين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما تم إطلاق سراحه عقب احتجازه منذ نحو عامين.

وذكرت ذلك شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل بهذا الصدد.

ومن جهته، أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن فنزويلا أطلقت بالفعل سراح رهينة أمريكي وزوجته بعد أن ظلا في الحجز عامين.

ونقلت قناة الحرة الأمريكية الليلة عن ترامب قوله، في تغريدة: "إنه يتطلع إلى لقاء جوشوا هولت وزوجته تامي في البيت الأبيض الليلة".

وكان ترامب أعلن في وقت سابق اليوم أنه سيتم إطلاق سراح المواطن الأمريكي جوشوا هولت، البالغ من العمر 26 عامًا، عقب احتجازه في السجون الفنزويلية منذ نحو عامين.

وتمت عملية إطلاق سراح هولت غداة لقاء رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ بوب كروكر مع الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو في كاراكاس.

واعتقل هولت وزوجته في عام 2016 بكاراكاس، ووجهت لهما السلطات الفنزويلية تهمة إخفاء أسلحة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن أمس، أنه سيتم إطلاق سراح المواطن الأمريكي جوشوا هولت، البالغ من العمر 26 عامًا، عقب احتجازه في السجون الفنزويلية منذ نحو عامين.

ذكرت ذلك قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، دون التطرق إلى المزيد من التفاصيل بهذا الصدد.

وكان جوشوا قد انتقل إلى فنزويلا بغرض الزواج من فتاة تعرف عليها عبر الإنترنت والعودة بها وولديها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن السلطات الفنزويلية احتجزته على خلفية اتهامه بكونه جاسوس أمريكي وإرهابي، وذلك بعد مداهمة لمنزله الذي عثر فيه على عدد من الأسلحة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إطلاق سراح "رهينة" أمريكي في فنزويلا.. وترامب ينتظره في البيت الأبيض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن