وزير الخارجية الأمريكي: لن نغير سياستنا تجاه فنزويلا
وزير الخارجية الأمريكي: لن نغير سياستنا تجاه فنزويلا

وزير الخارجية الأمريكي: لن نغير سياستنا تجاه فنزويلا صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الخارجية الأمريكي: لن نغير سياستنا تجاه فنزويلا، وزير الخارجية الأمريكي: لن نغير سياستنا تجاه فنزويلا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الخارجية الأمريكي: لن نغير سياستنا تجاه فنزويلا.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، أن سياسة واشنطن تجاه فنزويلا، ستظل كما هي حتى بعد إفراجها عن أمريكيين اثنين كانت السلطات في كاراكاس قد اعتقلتهما سابقا.

وقال بومبيو، على حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «نرحب بإطلاق سراح جوشوا وتامارا هولت، اللذين احتجزا ظلما في فنزويلا»، مؤكدا في الوقت ذاته أن «سياسة الولايات المتحدة تجاه فنزويلا ستبقى كما هي»، وذلك حسبما ذكر موقع «روسيا اليوم».

وأضاف بومبيو: «نحن ندعم الشعب الفنزويلي وجهوده الرامية إلى العودة إلى الديمقراطية، ونتمنى لجوشوا وزوجته كل التوفيق بعد هذه الفترة العصيبة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الخارجية الأمريكي: لن نغير سياستنا تجاه فنزويلا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم