ميركل: الاتحاد الأوروبي سيرد بحزم على الرسوم الضريبية للولايات المتحدة
ميركل: الاتحاد الأوروبي سيرد بحزم على الرسوم الضريبية للولايات المتحدة

ميركل: الاتحاد الأوروبي سيرد بحزم على الرسوم الضريبية للولايات المتحدة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم ميركل: الاتحاد الأوروبي سيرد بحزم على الرسوم الضريبية للولايات المتحدة، ميركل: الاتحاد الأوروبي سيرد بحزم على الرسوم الضريبية للولايات المتحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميركل: الاتحاد الأوروبي سيرد بحزم على الرسوم الضريبية للولايات المتحدة.

صحيفة اليوم تعهدت المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل بأن يرد الاتحاد الأوروبي بحزم على فرض الولايات المتحدة رسوما ضريبية على واردات الألومنيوم والصلب من دول المنطقة.

وأشارت ميركل، في تصريحات لها أوردتها قناة "سكاي نيوز" اليوم إلى أن دول الاتحاد الأوروبي اتفقت على الرد بطريقة ذكية وحاسمة ومشتركة على القرار الأمريكي.وأضافت المستشارة الألمانية أنها تتفق مع الشركاء الأوروبيين على أن هذه التعريفات الجمركية لا تتوافق مع قواعد منظمة التجارة العالمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميركل: الاتحاد الأوروبي سيرد بحزم على الرسوم الضريبية للولايات المتحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن