"صندوق النقد" يدعو كافة البلدان للحد من الحواجز التجارية
"صندوق النقد" يدعو كافة البلدان للحد من الحواجز التجارية

"صندوق النقد" يدعو كافة البلدان للحد من الحواجز التجارية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "صندوق النقد" يدعو كافة البلدان للحد من الحواجز التجارية، "صندوق النقد" يدعو كافة البلدان للحد من الحواجز التجارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "صندوق النقد" يدعو كافة البلدان للحد من الحواجز التجارية.

صحيفة اليوم دعا صندوق النقد الدولي، اليوم الخميس، جميع البلدان، للعمل بشكل بنّاء للحد من الحواجز التجارية.

وقال ممثل صندوق النقد الدولي، جيري رايس، اليوم، تعليقا على فرض واشنطن رسوم على استيراد الألومنيوم والصلب: "يخسر الجميع في الحروب التجارية طويلة الأمد، ونحن ندعو البلدان للعمل معا للحد من الحواجز التجارية وحل التناقضات دون اللجوء إلى تدابير استثنائية".

وكانت صحيفة "وول ستريت" الأمريكية ذكرت، أمس الأربعاء، نقلا عن مصادر مطلعة، أنه من غير المرجح التوصل إلى اتفاق في اللحظة الأخيرة، وأن الإعلان عن الرسوم المفروضة يمكن أن يصدر الخميس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "صندوق النقد" يدعو كافة البلدان للحد من الحواجز التجارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن