الأسطول الروسي يجري تدريبات لمكافحة الإرهاب في بحر قزوين
الأسطول الروسي يجري تدريبات لمكافحة الإرهاب في بحر قزوين

الأسطول الروسي يجري تدريبات لمكافحة الإرهاب في بحر قزوين صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم الأسطول الروسي يجري تدريبات لمكافحة الإرهاب في بحر قزوين، الأسطول الروسي يجري تدريبات لمكافحة الإرهاب في بحر قزوين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأسطول الروسي يجري تدريبات لمكافحة الإرهاب في بحر قزوين.

صحيفة اليوم أجرت مجموعة من سفن أسطول بحر قزوين الروسي، تدريبات لحماية المنشآت العسكرية من الإرهابيين في بحر قزوين.

وقال المتحدث باسم المنطقة الجنوبية للجيش الروسي، فاديم أستافييف، في تصريح له، إن ضباط خفر السواحل تلقوا حسب التدريبات المقررة معلومات مفترضة عن سفينة مجهولة، تتجه نحو منشأة عسكرية في منطقة الشاطئ البحري.

واتخذت قيادة أسطول بحر قزوين الروسي، قرارا بتدمير الهدف بمشاركة طائرات المنطقة الجنوبية للجيش الروسي.

ووجهت مقاتلتا "سو- 34" ضربة جوية إلى العدو الافتراضي، إلا أن الإرهابيين أنزلوا 3 زوارق سريعة في البحر، بغية الاستيلاء على المنشأة العسكرية الروسية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأسطول الروسي يجري تدريبات لمكافحة الإرهاب في بحر قزوين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن