الأمم المتحدة تؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين
الأمم المتحدة تؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين

الأمم المتحدة تؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم الأمم المتحدة تؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين، الأمم المتحدة تؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة تؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين.

صحيفة اليوم أجلت الأمم المتحدة التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين، أعدته الكويت، ويدعو إلى حماية الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أعلن سفير الكويت لدى الأمم المتحدة، منصور العتيبي.

وكانت الكويت قدمت مشروع القرار، قبل أسبوعين، مطالبة في البداية بمهمة تؤمن حماية دولية للفلسطينيين بعد مقتل 60 مواطنا بنيران الحتلال الإسرائيلي على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمم المتحدة تؤجل التصويت على مشروع قرار لحماية الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن