وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى اليمنية بعد إعصار "ماكونو"
وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى اليمنية بعد إعصار "ماكونو"

وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى اليمنية بعد إعصار "ماكونو" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى اليمنية بعد إعصار "ماكونو"، وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى اليمنية بعد إعصار "ماكونو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى اليمنية بعد إعصار "ماكونو".

صحيفة اليوم وصلت إلى محافظة أرخبيل سقطرى جنوب اليمن، أول طائرة أممية تحمل مساعدات للمتضررين من إعصار "ماكونو"، الذي ضرب الجزيرة الأسبوع الماضي. 

قال مصدر في عمليات محافظة سقطرى لوكالة "سبوتنيك": "إن 30 طناً من الأدوية والمساعدات الطبية، مقدمة من منظمة الصحة العالمية وصلت، اليوم الخميس، إلى مطار الأرخبيل كدفعة أولى تضم مضادات حيوية وسوائل وريدية ومستلزمات جراحية، وأدوية لعلاج الملاريا وغيرها". 

وأشار إلى "أن الطائرة نقلت أيضاً إلى جانب المساعدات الطبية، ألف علبة كرتون من المواد الغذائية، مقدمة من برنامج الغذاء العالمي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وصول مساعدات أممية وكويتية إلى سقطرى اليمنية بعد إعصار "ماكونو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن